مدرسة جرين فيلد الدولية
الصفحة الرئيسية / وظائف تدريس فى دبى / وظائف مدرسة جرين فيلد الدولية

وظائف مدرسة جرين فيلد الدولية

تم تأسيس مدرسة جرين فيلد الدولية فى عام 2007 ، وهي تقدم تعليمًا دوليًا عالي الجودة وإبداعيًا وصعبًا ، والمدرسة تعتمد منهج البكالوريا الدولية فى تدريس طلابها والمدرسة توفر وظائف شاغرة للمعلمين. قدم ايضا: وظائف فى روضة الولاء.

وتعتبر هى مدرسة دولية مستمرة في البكالوريا الدولية ، واحدة من حفنة فقط من المدارس في العالم المرخص لها بتقديم جميع برامج البكالوريا الدولية وظائف.

المدرسة تعمل على تطوير موظفيها وطلابها حتى يمكنهم منافسة التحديات المستقبلية فى التعليم ومواكب التطورات الجديدة والحديثة فى مجال التعليم فى العالم وفى دولة الامارات.

وتعتبر مدرسة جرين فيلد الدولية من المدارس التابعة لمؤسسة تعليم وتعتبر من المؤسسات الكبيرة والمرموقة فى دولة الامارات فى مجال التعليم.

تقدم المدرسة برنامج السنوات الابتدائية (PYP) ، برنامج السنوات المتوسطة (MYP) ، برنامج الدبلوم ( موانئ دبي) ، وبرنامج البكالوريوس في الوظائف ذات الصلة (IBCP) ووظائف فى مدرسة جرين فيلد العالمية.

وتهدف المدرسة إلى تعزيز الشغف الدائم للتعلم داخل كل طالب فى المدرسة، والموظف وأعضاء المجتمع ،وتمكين كل فرد ليصبح مواطنا عالميا و راعى.

يتمتع فريق التدريس في المدرسة برؤية تعليمية مشتركة والتى تتمثل في كونهم المزود التعليمي الأكثر احترامًا في دولة المارات و المنطقة.

فريق العمل فى المدرسة يتبنون عقلية الزمالة، حيث يعترفون بنقاط قوة بعضهم البعض ولا يوجد ترفق بينهم وجميعم سواسا وذلك حتى يتم تحقيق الأهداف المتوقعة منهم.

المدرسة هي عبارة عن مجتمع من الأطفال والشباب والمعلمين والموظفين والأسر الذين لديهم دور كبير جدا وذلك في جعل المدرسة مكانًا رائعًا للطلاب.

المدرسة تدرك أن اختيار المدرسة لطفلك قد يكون من القرارات الصعبة جدا التى تواجة اولاياء الامور والمدرسة متحمسة لدعمكم وإرشادكم.

عنوان مدرسة جرين فيلد الدولية
تقع المدرسة فى مجمع دبي للاستثمار ، صندوق بريد 282627 ، دبي ، الإمارات العربية المتحدة وللتواصل مع المدرسة يرجى الاتصال بهم عبر هذا الرقم: 0097148856600

منهج مدرسة جرين فيلد الدولية
المدرسة تعتمد منهج البكالوريا الدولية فى تدريس طلابها فى جميع المراحل التعليمية:

صفوف مدرسة جرين فيلد الدولية
تدرس المدرسة طلابها من مرحلة ما قبل الابتدائي – الصف الثانى عشر Pre primary – GRADE 12.

رسوم مدرسة جرين فيلد الدولية

تكزن الرسوم فى المدرسة كالتالى: الرسوم الأدنى: 33,417 درهم إماراتى و​​الرسوم المتوسط 61,746  درهم إماراتى والرسوم الأعلى 84,936 درهم إماراتى

تقييم مدرسة جرين فيلد الدولية من هيئة المعرفة والتنمية البشرية

تم تقييم المدرسة من المدرسة من قبل هيئة المعرفة والتنمية البشرية للعام الدراسى 2022-2023 بدرجة جيد جدا و تقييم التعليم الدامج بدرجة جيد جدا.

وتعلن مدرسة جرين فيلد الدولية بدولة الامارات العربية المتحدة  – دبى  عن توفير وظائف تدريس شاغرة للعام الدراسى الجديد – اغسطس 2025-2024م فى التخصصات التالية:

1. مدرس الفيزياء
2. مدرس لغة فرنسية ثانوية
3. أخصائي كرة سلة / مدرب رياضي
4. مساعدين التعلم

المتطلبات اللازمة:
للاطلاع على الشروط المطلوبة من كل من المؤهلات والخبرات المطلوبة للوظائف ادخل على الرابط الموضح فى الاسفل للاطلاع على تفاصيل كل وظيفة.

بدء العمل:
موعد بدء العمل فى مدرسة جرين فيلد الدولية فى شهر اغسطس 2024م.

موعد التقديم:
اخر موعد للتقديم فى وظائف مدرسة جرين فيلد الدولية موضح مع تفاصيل كل وظيفة.

مصدر الوظائف:
تم نشر هذة الوظائف بواسطة الحساب الرسمى للمدرسة بتاريخ 26 ابريل 2024م

طريقة التقديم:
لمعرفة اكثر عن تفاصيل الوظائف والتقديم فيها  اضغط هنا واذا لم يكن لديك المعرفة بالتقديم – تم توفير لك فيديو لشرح طريقة التقديم – اضغط هنا

شارك الوظائف مع الاصدقاء عبر 👇

وظائف مماثلة