وظائف المدرسة الأمريكية الوطنية

المدرسة الأمريكية الوطنية هي مدرسة دولية تحضيرية جامعية للطلاب في الصفوف   American National School. – قدم ايضا: وظائف فى مدرسة نبراس الايمان

المدرسة الوطنية الأمريكية تقوم بإعداد الطلاب المتميزين للتماشي مع القرن الحادي والعشرين وذلك من خلال إشراك جميع المعلمين في تجارب تعليمية الهادفة حتي تلبي أعلى المعايير التعليمية إلى جانب توفير الرؤية التكنولوجية المتطورة في مجتمع مهني وتعاوني ، حيث يزدهر كل طالب كقائد مسؤول في تغيير دائم المجتمع العالمي American National School.

تسعى المدرسة الأمريكية الوطنية جاهدة وذلك لغرس اهث خمس خصائص في طلابها. الهدف هو تثقيف الطلاب حتي يكونوا منفتحين على النمو والكفاءة الفكرية والقادة والاهتمام والوعي العالمي مع الحفاظ على تراث وثقافة دولة الإمارات الإمارات العربية المتحدة American National School.

معلومات حول المدرسة:
• العنوان : الخبيصي – العين ، الإمارات العربية المتحدة.
• رقم الهاتف: 00971501020072

المدرسة الوطنية الأمريكية‏ تعلن عن حاجتها الى توظيف معلمين ومعلمات تدريس للانضمام اليهم للعام الدراسي الجديد 2025/2024م، بالتخصصات التالية:

1. مدرس/ة فنون
2. أمين/ة مكتبة

المتطلبات العامة:
1. درجة البكالوريوس في التعليم أو تخصص ذي صلة.
2. خبرة في التخصص المعني مفضلة في الإمارات العربية المتحدة
3. شهادة IELTS

بدء العمل:
العمل فى المدرسة الأمريكية الوطنية العام الدراسى 2024م.

موعد التقديم :
اخر موعد للتقديم فى المدرسة الأمريكية الوطنية غير محدد.

مصدر الوظائف:
تم نشر هذه الوظائف بواسطة منسق الموارد البشرية للمدرسة بتاريخ 19 سبتمبر 2024م

طريقة التقديم:
للتقديم يرجي، أرسل سيرتك الذاتية إلى مع ذكر الوظيفة التي تتقدم لها في سطر الموضوع، الي البريد الإلكتروني التالي: careers@ansa.ae

شارك الوظائف مع الاصدقاء عبر

وظائف مماثلة