بلووم للتعليم

وظائف بلووم للتعليم

على مدى السنوات العشر الماضية ، قدمت بلوم للتعليم Bloom Education تعليمًا متميزًا مع أفضل الشراكات الحصرية في فئتها بالقرب من المنزل في دولة الإمارات العربية المتحدة وظائف فى بلووم التعليم Bloom Education.- قدم ايضا: وظائف فى مؤسسة الخليج للتعليم

ينعكس نجاحنا بلوم التعليم Bloom Education في الجودة العالية لطلابها وخريجينا ، الطموحين والملهمين والمتميزين لتحقيق أحلامهم ، مع كل مزايا التعليم في الخارج ، فإنها ترعى طلابنا في بيئة غنية بالفرص للوصول إلى أعلى إمكاناتهم – فكريًا وجسديًا واجتماعيًا وعاطفيًا وظائف فى بلووم التعليم Bloom Education.

بلوم التعليم Bloom Education انها نتيجة لشراكات تم اختيارها بعناية وتفحص وترسيخها حيث تتوافق القيم والتوجهات.
مع نمو السكان وزيادة المنافسة في العالم ، ينصب تركيزنا على اكتشاف أفضل العلامات التجارية التعليمية وإحضارها إلى الوطن لصياغة مستقبل أفضل للشباب في الإمارات العربية المتحدة.

تعد شركة بلووم للتعليم هى إحدى افضل الشركات التعليمية الرائدة والمتميزة في دولة الامارات العربية المتحدة، حيث تدير الكثير من المدارس وحضانات أطفال عالمية و متخصصة في مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

تسعى الشركة الى بناء أجيال من الطلاب لمستقبل مزدهر ومبهروذلك من خلال التطورات والاستثمارات المستمر في تطوير المنظومة التعليمية الخاصة بهم والتعاون مع أفضل الجهات التعليمية الدولية.

وتعتبر بلووم للتعليم من الشركات التى تدير مدارس الشراكات التعليم فى دولة الإمارات العربية المتحدة وتوجد الكثير من المدارس.

رواتب مدارس بلوم 

بلووم تقدم رواتب ممتازة جدا على حسب المرحلة التعليمية ويعتمد الراتب على اساس المؤهلات والخبرات.

مدارس بلوم الإمارات

تدير بلووم للتعليم الكثير من المدارس داخل الدولة وفى مناطق متعددة ومن ضمن هذه المدارس هيى مدارس الشراكات العليمية ويوجد ايضا مدارس بلوم العين.

ملاحظة مهمة:
ليصلك كل جديد من وظائف التدريس الشاغرة في مدارس الامارات لحظة بلحظة وبشكل يومي ، انضم الي موقع المثابر علي مواقع التواصل الاجتماعي التالي:
1- المثابر علي الفيس بوك
2- المثابر علي لينكد إن
3- المثابر علي التليجرام

 عنوان بلووم للتعليم

تقع الشركة فى شارع الشيخ راشد بن سعيد ش 18 بلوم سنترال، الطابق السابع ، أبو ظبي – الإمارات العربية المتحدة ويمكنك التواصل معهم عبر 0097126969500. ولكن المدرس فى مناطق متعددة فى الدولة.

وفى هذه الصفحة سوف ننشر كل الوظائف الشاغرة فى مجال التدريس بالمدارس التى تديرها مؤسسة بلووم التعليممية بشكل دورى ونرجو منك الاطلاع عل المتطلبات الوظيفية بشكل جيد قبل التقديم.

بلووم التعليم تعلن عن حاجتها الي توظيف مرشحين ومرشحات مؤهلين وموهوبين في مجال التدريس للانضمام اليهم للعام الدراسي الحالي 24-25م بالتخصصات التالية

1. معلمين ومعلمات لغة عربية
2. معلم/ة فصل
3. معلمة دمج
4. نائب مدير المدرسة الابتدائية
5. رئيس/ة قسم الدمج
6. مدير/ة المدرسة الابتدائية

بداية العمل:
موعد بدء العمل فى بلووم للتعليم 2025-2024م

موعد التقديم:
اخر موعد للتقديم فى بلووم للتعليم غير موضح .

شرح طريقة التقديم:
ولمعرفة طريقة التقديم في موقع بلووم للتعليم بالفيديو – اضغط هنا

مصدر الوظائف
تم نشر هذه الوظائف بواسطة الحساب الرسمي للشركة بتاريخ 29 اغسطس 24م

طريقة التقديم
إذا كنت تبحث عن فرصة جديدة، وتلبي المتطلبات المذكورة أعلاه، يرجى التقديم اليوم عبر الضغط هنا

شارك الوظائف مع الاصدقاء عبر

وظائف مماثلة