الصفحة الرئيسية / وظائف تدريس فى دبى / وظائف مؤسسة تعليم taaleem

وظائف مؤسسة تعليم taaleem

تم تأسيس شركة او مؤسسة تعليم taaleem لتلبية الطلب المتزايد على جودة التعليم في دولة الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي وحيث توفر المدرسة وظائف شاغرة بشكل مستمر. قدم ايضا: وظائف فى مدرسة النسمة

يتذكر الجميع مدرسًا ملهمًا بسبب الاختلاف المادي الذي يصنعه لنا كأفراد ، مما يمد طاقاتنا ويشجعنا على الاستفادة القصوى من نقاط قوتنا وظائف شركة تعليم taaleem

يمكن أن يكون الإلهام والتمكين مهندسي نجاحاتنا المستقبلية. بعد أن رسمت العلاقة بين الإلهام والتمكين والنجاح ، وخلق بيئة تلهم الأطفال هي القوة الدافعة وراء التعليم وظائف شركة تعليم taaleem

مهمتنا هي إلهام طلابنا والموظفين لاستكشاف وتحديد وتطوير مشاعرهم ومواهبهم taaleem schools  وظائف فى مؤسسة تعليم taaleem ,taaleem schools dubai.

شركة تعليم تعتبر إحدى أكبرالشركات التى تقدم الخدمات التعليمية في دولة الإمارات العربية المتحدة، ولديها رؤية مستقبلية واضحة لمؤسسات التعليمية لمرحلة الطفولة المبكرة والتعليم الابتدائي والثانوي في منطقة الخليج.

تضم شركة تعليم اكثر من 26 مدرسة، حتى 31 أغسطس 2022، حيث تعتبر مكاناً يوفر الإلهام لأكثر من 27 ألف طالب وأكثر من 1700 عضواً في هيئة التدريس.

والمؤسسة تتطور بشكل سريع ومستمر وتسعى الى فتح مدارس اكثر حتى تضم طلاب واعضاء تدريس اكثر فى دولة الامارات.

رؤية تعليم هى أن نكون المزود الاكبر و الأكثر احترامًا لخدمات الطفولة المبكرة والتعليم الابتدائي والثانوي في دولة الامارات ومنطقة الخليج.

مهمة تعليم هى إلهام طلابهم للتعرف على اهتماماتهم ومواهبهم وسوف يتم تشجيعهم على تطوير المهارات والمعرفة والشخصية بشكل مستمر.

تركيزالمؤسسة أولا وقبل كل شيء على طلابهم وإن يكون نهجهم شامل على نركز بقدر كبير على التنمية العاطفية والاجتماعية والأخلاقية والجسدية للطلاب.

وتعمل المؤسسة على تطوير طلابهم ليصبحوا أفرادًا متوازنين ومطلعين ولديهم فضول بشأن العالم والثقافات المختلفة التي تؤثر على حياتهم.

ملاحظة مهمة:
ليصلك كل جديد من وظائف التدريس الشاغرة في مدارس الامارات لحظة بلحظة وبشكل يومي ، انضم الي موقع المثابر علي مواقع التواصل الاجتماعي التالي:
1- المثابر علي الفيس بوك
2- المثابر علي لينكد إن
3- المثابر علي التليجرام

مدارس تعليم taaleem

1. مدرسة دبي البريطانية – جميرا بارك
2. مدرسة دبي البريطانية مؤسسة – جميرا بارك
3. مدرسة دبي البريطانية – تلال الإمارات
4. مدرسة دبي البريطانية – جميرا
5. مدرسة جبل علي
6. مدرسة جميرا للبكالوريا
7. مدرسة جرينفيلد الدولية
8. مدرسة الرها الدولية
9. مدرسة أبتاون الدولية
10. الأكاديمية الأمريكية للبنات
11. مدارس دبي البرشاء
12. مدارس دبي مردف
13. مدارس دبي ند الشبا

عنوان شركة تعليم taaleem

يقع مقر المدرسة فى صندوق بريد 76691 الطابق الأول سنتشري بلازا شارع جميرا ، دبي ، الإمارات العربية المتحد وكل مدرسة لديها عنوان مختلف ويمكن الاطلاع على عناوين المدرسة عبر الضغط هنا

مؤسسة تعليم فى دولة الامارات العربية المتحدة – مناطق متعددة تعلن عن وظائف تدريس شاغرة للمرشحين والمرشحات فى مجال التدريس، للانضمام اليهم للعام الدراسي القادم- اغسطس 2024/2025م، علي النحو التالي:

1. معلم/ة فنون
2. معلم/ة احتياجات خاصة
3. معلم/ة دعم تعلم
4. معلم/ة فصل
5. معلم/ة علوم
6. معلمة المرحلة التأسيسية للسنوات المبكرة
7. موظفة إستقبال ثنائية اللغة
8. معلم/ة لغة انجليزية
9. معلم/ة جغرافيا
10. معلم/ة تاريخ

بدء العمل فى مؤسسة تعليم:
موعد بدء العمل فى مؤسسة تعليم العام الدراسى القادم 2024م

موعد التقديم فى مؤسسة تعليم:
اخر موعد للتقديم فى مؤسسة تعليم موضح مع تفاصيل كل وظيفة.

مصدر الوظائف:
تم نشر هذه الوظائف بواسطة الموقع الالكترونى المعتمد من قبل مؤسسة تعليم

طريقة التقديم:
لمعرفة التفاصيل كاملة والتقديم للوظائف عبر الموقع الالكرونى المعتمد من تعليم اضغط هنا

شارك الوظائف مع الاصدقاء عبر

وظائف مماثلة