وظائف فى أكاديمية رأس الخيمة

أكاديمية رأس الخيمة هي مدرسة دولية مستقلة للتعليم المشترك ، وتقع في رأس الخيمة الجميلة وظائف فى أكاديمية رأس الخيمة، أقصى الإمارة الشمالية  Ras Al Khaimah Academy- وظائف فى أكاديمية الشيخ زايد

تأسست في عام 1975 ، وكانت أول مدرسة دولية في المنطقة إلى جانب المدرسة الثانوية توجد أربع مدارس ابتدائية ثلاث مدارس مناهج بريطانية وشهادة البكالوريا الدولية Ras Al Khaimah Academy.

هناك أكثر من 3500 طالب في جميع أنحاء الأكاديمية ، مع 800 في الثانوية عائلة مدارس أكاديمية رأس الخيمة معتمدة بالكامل مع شهادة البكالوريا الدولية (IBO).

وتعتبر من افضل المؤسسات الدراسة فى دولة الاماراتية العربية المتحدة وتقدم دور ممتاز جدا فى التعليم وايوم سوف نقدم لكم وظائف فى هذه الاكاديمية Ras Al Khaimah Academy.

معلومات حول أكاديمية رأس الخيمة:
العنوان: ص.ب. 975 ، رأس الخيمة ، الإمارات العربية المتحدة
رقم الهاتف : 0097172362441

شرح كيفية التقديم للوظائف بالفيديو:
سوف نقدم لكمن شرح كيفية التقديم بالفيديو لوظائف أكاديمية رأس الخيمة عبر الموقع الالكترونى الرسمى للمدرسة – لمعرفة طريقة التقديم على اليوتيوب اضغط هنا  يرجى عمل متابعة للقناة حتي تصلك شروحات التقديم للمدارس الاخري لحظة بلحظة.

أكاديمية راس الخيمه فى دولة الامارات العربية المتحدة تعلن عن توفير وظائف تدريس شاغرة للعام الدراسى الجديد 2024-2025م بالتخصصات التالية:

1. معلمات رياض الأطفال
2. معلمين ومعلمات ابتدائي
3. مساعدين ومساعدات تدريس

بدء العمل فى أكاديمية رأس الخيمة:
موعد بدء العمل فى أكاديمية رأس الخيمة اغسطس 2024م

موعد التقديم فى أكاديمية رأس الخيمة:
اخر موعد للتقديم فى أكاديمية رأس الخيمة موضح مع تفاصيل كل وظيفة

طريقة التقديم
لمعرفة التفاصيل كاملة والتقديم للوظائف- اضغط هنا 

وظائف مماثلة