الصفحة الرئيسية / نصائح فى مجال التعليم / كيف اقدم، اسجل في موقع المثابر

كيف اقدم، اسجل في موقع المثابر

مرحبا بكم اعضاء و زوار موقع المثابر لنشر وظائف التدريس في الامارات العربية المتحدة كيف اقدم، اسجل في موقع المثابر.

نحن نستهدف المعلمين والمعلمات المتواجدين داخل دولة الإمارات، لان عدد كبير جداً من الوظائف التي ننشرها يكون التوظيف فيها فوري، لذلك المدرسة تحتاج اشخاص متواجدين داخل الدولة للبدء فوراً.

نحن ليس مكتب عمل او سفر او شركة توظيف، نحن عبارة عن موقع الكتروني علي الانترنت لجمع ونشر وظائف التدريس الشاغرة لديهم .

توجد الكثير من المدارس والمعاهد في دولة الإمارات تتواصل معنا لنشر وظائفها الشاغرة بشكل مستمر كيف اقدم، اسجل في موقع المثابر.

يوجد الكثير من المعلمين والمعلمات لا يستطيعون التقديم في موقع المثابر، لذلك في هذه المقالة سوف نشر لكن كيفية التقديم في موقع المثابر.

توجد عده طرق للتقديم في موقع المثابر وسوف نشرحها لكم علي النحو التالي:

1. التقديم عبر الواتساب: وهي تدخل علي صاحب العمل عبر الرقم المرفق مع الاعلان وتتواصل مع صاحب العمل وترسل سيرتك الذاتية والمستندات المطلوبة.

2. التقديم عبر البريد الإلكتروني: وهذه الطريقة تحتاج بعض الاهتمام وتعتبر من اسهل طرق التقديم لكن تحتاج الي بعض الالتزام، لذلك ننصحك بالاطلاع علي هذه المقالة: طريقة أرسال السيرة الذاتية بشكل احترافي

3. طريقة التقديم عبر ملئ استمارة تقديم: وتكون هذه الطريقة عبر الموقع الالكتروني الرسمي للمدرسة او شركة التوظيف يكون التقديم عبر ملئ حقول، واذا لم يكن لديك المعرفة بالتقديم بهذه الطريقة يمكنك الإطلاع علي جميع الفيديوهات لشرح كيفية التقديم – اضغط هنا

4. طريقة التقديم المباشرة: وتكون هذه الطريقة عبر الذهاب الي المدرسة مباشرة تسليم المستندات الخاصة بك للمدرسة، والمدرسة سوف تطلع عليها اذا تم قبولك سوف يتم التواصل معك.

وظائف مماثلة